الاثنين، 19 ديسمبر 2011

ثلاث خطوات سحرية تجعل زوجك لا ينظر الا اليكي



الخطوة الأولى
طوري من ذاتك
كوني رومانسية ، حساسة ، مرحة ، بشوشة ، طيبة ، هادئة ، بريئة ، لا تعرفين ولا تحبين الكذب ، صادقة ، عفوية ، تتمنين الخير لكل الناس ، تحبين أهله و أهلك ولا تتكلمين عليهم بسوء ابداً ، مثقفة لديك ثقافة في جميع المجالات ، صبورة ، دلوعة ( الرجل يعشق الدلع ) ، تحبين كل عمل فيه كسب للأجر و الثواب ..

الخطوة الثانية اعتني بمظهرك
أبدئي من شعرك و انتهي برجليكي اولاً حافظي على نظافة شعرك و خلوه من القشرة و الأوساخ و اهتمي برائحته ، ( لا تخلين زوجك يشوف شعرك كشه و غير مسرّح الرجال يشأمز لأن كل الرجال يحبون الشعر الحرير لأنه يعطي الوجه ملمح ناعم وجميل .. غسلي شعرك و اعملي استشوار و سوي لك قصة ترى القصة تخلي الوجه يجنن و اتطلع انوثتك لا تهملين القصة ابداً ابداً ترى مفعولها خطيرمثلاً لما يكون بالدوام اعملي استشوار وخليه يصير حرييييير وحتى لو كنتي متملله ولا تعبانه وما ودك تعملين لشعرك استشوار اربطي شعرك كامل و ارفعيه و اعملي للقصة استشوارو اتفنني فيها ..

البشرة

بالنسبة للبشرة اذا كانت بشرتك دهنية فاستعملي غسول وكريم خاص للبشرة الدهنية وإذا كانت بشرتك جافة فاستعملي غسول و كريم خاص للبشرة الجافة واحرصي على تنظيف بشرتك اسبوعياً بالأقنعة أو بالروب الصراحه الروب روووعه ـ بللي وجهك وضعي الروب والافضل إن يكون بارد شوي ترى يريح البشرة واااايد و انتظري 15 دقيقة لما يجف و تحسي كأنه طبقة خشنة على وجهك حينها غسليه وراح تكون بشرتك نظيييفة و ناعمه و مشدودة ..
بالنسبة لشعر الوجة و الشارب عفواً احرصي على ازالته تماما ( ولا شعره) !

الحاجب
يشير خبراء التجميل إلى إن جمال الحواجب إحدى مفاتيح الجمال احرصي على نظافتهم بشكل دائم ورسمهم بطريقة جميلة وجذابة ..
بالنسبة للعيون .. للعيون لغة وأسرار وللنظر فيها نكهة خاصة ، فقد كانو الشعراء في الماضي يتغزلون بالعيون وخاصةً العين المكحلة .. احرصي على وضع الكحل ليظهر جمال عينيك وبريقها ( ترى للكحل مفعول سحري عجيب) ولا تهملي الكحل ابداً والماسكرا ايضاً لأنها تزيد من جمالها .

الشفايف
اهتمي بشفايفك ( لا تخلينها متشققة احرصي دائماً على وضع المرطب ويا حبذا يكون له لون وردي فاتح خليها دايماً رطبة وصحية )

الفم و الأسنان

اغسلي اسنانك 3 مرات يومياً على الأقل وتمضمضي بالغسول وخلي في فمك دائماً علكة نعناع قوي أو ألبان ..

جسدك

انتزعي كل شعره في جسمك هذهِ هي الأنوثة الحقيقية ( لا تخلين ولا شعره في جسمك ) سواءاً بالحلاوة أو البرون أو الموس .. الأفضل طبعاً الحلاوة بلا شك أو البرون لكن احياناً بسبب ضيق الوقت و الأنشغال تضطر السيدة استخدام الموس ونزع الشعر بالموس له طريقة معينة فالبعض يستخدمون الموس بطريقة خاطئة فتسارع بالنزع وتغسل و انتهى الموضوع .. هذا خطأ نتيجته تجعل الملمس خشن وغير انثوي . الطريقة الصحيحة يا سيدتي قبل عملية النزع ضعي زيت الزيتون أو كريم اطفال بيبي جونسون لمدة ربع ساعة أو نصف ساعة على حسب ثم قومي مباشرة بنزع الشعر بالراحة ثم بعد ذلك غسلي جسمك وضعي مرة ثانية زيت الزيتون او كريم الأطفال لمدة 20 دقيقة او نصف ساعة و النتيجة نعوووومة فائقة و ملمس حريري انثوي !!
أما بالنسبة للأستحمام فأفضل شور جل هو الديتول بجميع انواعه ( والله انتعاش و نظافة خيالية ) يجعل الجسم نظيف 24 ساعة ثم بعد الأستحمام ضعي كريم لوشن برائحة عطرة على كامل جسدك ..

اظافرك
اذا كنتي تحبين الأظافر المقلمة فاحرصي على تقليم اظافرك بطريقة مرتبة كي تعطي صورة جميلة لليد ..
أما اذا كنتي تحبين الأظافر الطويلة فحافظي على نظافتهم ومنظرهم واحرصي ايضاً على إبقاء اظافرك بطول معقول فالأظافر الطويلة جداً تعد غير عملية وانقعي اظافرك بزيت الزيتون للنظافة و النعومة وللتغذية .. لوني اظافرك من فترة إلى أخرى باللون الأحمر العزالي ( دم الغزال = انوثة طاغية ) ..

القدم

راحة الجسم تبدأ من القدمين .. عليك بترطيب قدميك بالكريمات العناية بالقدم واحرصي على ترطيب منطقة قاعة القدم اذا كانت خشنة .. في طريقة سهلة جداً و فعالة الأ وهي ضعي كمية من الفازلين على قاعة القدم وارتدي جوارب ثم انتظري ساعة أو ساعتين أو ثلاث ساعات (على حسب وراح تشوفين النعومه و الراحة ) ..

الأكسسورات

ما يميز المرأة هو ارتداء ( الحلق و السلاسل في الرقبة ) احرصي على وضع الحلق ليعطي منظهر بديع لأذنيكِ ولوجهك ايضاً وارتدي سلسلة ناعمة و جميلة ليعطي مظهر رائع لرقبتك .. ايضاً احرصي على ارتداء اكسسورات اليد و الأصابع ( الخاتم ) ..

الخطوة الثالــــــــثة العلاقة الخاصة

بلا شك بأن للعلاقة الجنسية أثر في الأستقرار الغريزي و النفسي و الجسدي ولها ايضاً أثر بالغ في نجاح الحياة الزوجية المشتركة والزواج حصن للفرد و للمجتمع من الفساد وعندما شرع الأسلام الزواج كان أحد اهدافه السيطرة على الغريزة الجنسية وجعلها في طريق مشروع والزواج يحد هذا الميل ويجعله ضمن اطاره الطبيعي ..
فحافظي ايتها الزوجة على اشباع غريزته الجنسية في أي وقت يريد ولا تنسي بأنكِ مثابة وستنالين الأجر و الثواب من عند الله عز وجل ..
كوني مستعدة في أي وقت يريد حتى ولو ثلاث مرات في اليوم ( حطي في بالك انك راح تحصنينه )، بادري انتي وليس كل مرة هو الذي يبادر انتبهي لهذه النقطة جيداً فالرجل يحب زوجته هي التي تبادر، حسسيه بأنك تريدين ذلك ولا تحسسيه ابداً بأنكِ منزعجة ، تفاعلي معه حاولي ان تتمتعي حتى ولو لم تكوني مستمتعه تظاهري / مثلي / تأوهي / قولي له بأنك تمتعني كثيراً كي تمنحيه الثقة في نفسه.... ، ارتدي ملابس نوم مثيرة و مغرية ( بكيني بجميع الألوان التي يحبها ) ، حين إذن سيكون أسيرك ولن يستغنى عنك ..
عودي زوجك على قبلة الصباح ، ووداعه عند ذهابه إلى العمل واستقباله بالاحضان بحرارة و شوق ولهفة ، اتصلي به في العمل عبري عن شوقك له وانك تعدين الدقائق لمجيئه ، ارسلي له مسجات حب و غرام وشهوه ، ..
نقطة اخيرة .. طبيعة الرجل يحب التنويع و التغيير .. اظهري له كل يوم بشخصية جديدة فيوم كوني جديه ، ويوم كوني مرحة ، ويوم كوني طفلة ، ويوم كوني دليعة ، ويوم كوني مغرية فهو حتماً لن يمل !!
فهذه الثلاث الخطوات السحرية التي لا تجعل زوجك ينظر لغيرك ..
طبقيها .. ولن تندمي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق